رعاتنا الرسميين

الرعاة الرسميون

 

للإعلان على راديو  90s FM اتصل ب 01009573615

الأخبار

تأجيل استئناف الحكم ب 3 سنوات سجن للمتحرش أحمد بسام زكي

قضايا التحرش وأشهرها أحمد بسام زكي

أحمد بسام زكي

كما أجلت محكمة مستانف جنح الاقتصادية، استئناف المتهم أحمد بسام زكي على الحكم الصادر بحبس 3 سنوات، في اتهامه بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة ٩ أكتوبر
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 2030 لسنة 2020 جنح مالية أن المتهم في غضون الفترة ما بين عامي 2016 و2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى «س. ف» بأن تعرض لها بإتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية

مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بالأمور المشار إليها، وقد أتى بتلك الأفعال ويقصد الحصول على منفعة جنسية، وتعمد مضايقة المجني عليها

بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة سلفًا. محكمة جنح الاقتصادية، تأجيل محاكمة أحمد بسام زكي، في اتهامه بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة ٣٠ نوفمبر الجاري، لعدم إحضار المتهم من محبسه.

متحرش مول النزهة

ونظرت محكمة جنح النزهة ،أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بالفتيات داخل إحدى مولات النزهة وتصويرها خلسة.
كانت النيابة احالت المتهم لمحكمة الجنح بعد ان وجهت له تهمه التحرش بالفتيات اضافة إلى تصويرهم من ظهرهن خلسة دون علمهم.

متحرش المترو

وقضت محكمة جنح باب الشعرية بمعاقبة المتهم بالتحرش داخل المترو بالسجن المشدد 5سنوات .

بداية قصة المتحرش أحمد بسام زكي

القصة بدأت من مجموعة فتيات أطلقن حساب على انستجرام باسم “بوليس الاعتداءات الجنسية”، بهدف جمع الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش من قبل أحمد بسام زكي ، وتشجيعهن على فضح حقيقته كان آخرهم الفنانة للا فضة.

عرفت المجموعة أحمد بسام زكي كـ متحرش ومغتصب ومعتدي جنسيا على عدد مهول من الفتيات
منهن من لم يجاوز السن القانونية.. وإليكم القصة الكاملة:

أحمد بسام زكي تحرش الفنانة للا فضة
أحمد بسام زكي تحرش الفنانة للا فضة
  1. خلال 24 ساعة فقط، حصد الحساب 45 ألف متابعة، وتصدر الهاشتاج ترند تويتر.
  2. أكثر من 100 فتاة شاركوا في الهاشتاج، وقدموا أدلة على تحرش “زكي” بهن على الإنترنت والواقع
    مدعمين قصتهن بمحادثات نصية ورسائل صوتية.
  3. أكثر الضحايا تراوح أعمارهن بين 14 و 15 سنة، مستغلًا صغر سنهن في ابتزازهن جنسيا
  4. أصدر المجلس القومي للمرأة بيانًا داعمًا للضحايا ومخاطبًا الجهات القانونية باتخاذ الإجراءات اللازمة.. حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالفتيات أوالتحرش بهن.
  5. حتى الفنانة للا فضة ممثلة مسلسل “البرنس” أكدت أنه حاول استدراجها ولم يفلح
  6. إحدى ضحاياه “فرح مصطفى” صرحت بأنها غادرت مصر هربًا من ابتزازه
  7. حتى الفنانة للا فضة ممثلة مسلسل “البرنس” أكدت أنه حاول استدراجها ولم يفلح
  8. أهل أحمد بسام زكي قاموا برفع قضية على أول ضحية بتهمة التشهير
  9. الجامعة الأمريكية بمصر أصدرت بيان تتبرأ فيه من أفعال “المتحرش” موضحة أنه غادر صفوفها منذ عام 2018، ومنددة بأعمال التحرش الجنسي
  10. لاقى “الترند” دعم كل مشاهير المجتمع، خاصة النسويات وأنصار حقوق المرأة، وشجعت رضوى الشربيني الضحايا على رفع القضايا، ووعدت بالتكفل بالأتعاب
  11. والآن ننتظر تحرك النائب العام، الذي بدأ التواصل مع الفتيات الضحايات، كما صرحت فرح مصطفى، أول من أطلقت شرارة الهاشتاج.

مايان السيد بالدموع لـ أحمد بسام زكي : بكرهك أنت وأهلك

أحمد بسام زكي تحرش مايان السيد
أحمد بسام زكي تحرش مايان السيد

شجع ترند متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي ، الفتيات من دائرة ضحاياه أو خارجها، لمواجهة خوفهم، ورواية تجاربهم، والتقدم ببلاغات بدعم مؤسسات الدولة الدينية كدار الإفتاء والأزهر، والنسوية كالمجلس القومي للمرأة، وكان آخرهن الفنانة الشابة مايان السيد، بطلة فيلم بنات ثانوي وعدد من أعمال الدراما .

وقبل مايان صرحت ممثلة مسلسل البرنس للا فضة بمحاولة شاب الجامعة الأمريكية استدراجها، والتحدث إليها أكثر من مرة، داعمة ضحاياه بقولها: “ماحدش يقولي لبس البنت أو حرام مستقبله.. عشان أهل الحيوان ده رفعه قضية تشهير على أول واحدة اتكلمت”.

 

تاريخ الحكم على المتحرش أحمد بسام زكي

كانت قد كشفت التحقيقات فى القضية رقم 2030 لسنة 2020 جنح مالية، أن المتهم فى غضون الفترة ما بين عامي 2016 وحتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة، تحرش جنسيًا بالمجني عليها الأولى، «س. ف» بأن تعرض لها بإتيان أمور وإيحاءات وتلمیحات جنسية وإباحية، وأرسل إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية مستخدمًا تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب»، عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بالأمور المشار إليها، وقد أتى تلك الأفعال يقصد الحصول على منفعة جنسية، وتعمد مضايقة المجنى عليها بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة سلفا.
وكانت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع بالتجمع الخامس برئاسة المستشار هشام عبدالمجيد، وعضوية عادل الغويط وأسامة محمد أبوصافى، قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة أحمد بسام زكي المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا وتهديدهنّ كتابةً بإفشاء أمور خادشة بالشّرف، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، وتعمده مضايقتهنّ بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، والتحرش بعدد من الفتيات.
وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، أن المتهم أحمد بسام زكي، طالب، 21 سنة، في غضون الفترة بين عامي 2016 حتى 2020 بدائرة قسم المقطم محافظة القاهرة هتك عرض المجني عليها “ملك.ع”،  التي لم تبلغ ثمانية عشرة سنة، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل سيارته.
وأضاف أمر الإحالة قيام المتهم بهتك عرض المجني عليها آلاء، التي لم تبلغ 18 عامًا، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد متخذًا من سطح العقار (سكنها) مكانًا لتقبيلها وملامسة كل أعضاء جسدها، مضيفًا قيام المتهم بهتك عرض الطفلة جنة.أ، وكان ذلك بغير قوة أو تهديد داخل مسكنه، بأن لامس عورتها وممكنا إياها من ممارسة الجنس معه.
وحدات طبية في برج دار الفؤاد الطبي استلام فوري وحدات طبية في برج دار الفؤاد الطبي استلام فوري
فرصة لكل الأطباء والمستثمرين امتلك عيادتك في برج دار الفؤاد الطبي
زر الذهاب إلى الأعلى