رعاتنا الرسميين

الرعاة الرسميون

 

للإعلان على راديو  90s FM اتصل ب 01009573615

الأخبار

خالد جواد يعلن إصابته بمرض في عصب المخ ويحذر من السبب

 

نشر مذيع نجوم اف ام والبلوجر الشهير خالد جواد، صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، أظهرت إصابته بمرض خالد جواد الذي يؤثر على عصب حسي وعصب المخ، مما جعله غير قادر على التحكم في أعصاب وجهه بشكل صحيح. وتأثرت عينه أيضًا بالمرض.

مذيع نجوم اف ام خالد جواد يعلن عن إصابته
مذيع نجوم اف ام خالد جواد يعلن عن إصابته

وأوضح خالد جواد في التعليق على الصورة، أنه تعرض لهذه المشكلة قبل عشرة أيام، وأصابته بالزعل والضيق لأنه لم يتمكن من السيطرة على جانب وجهه بالكامل، بما في ذلك عينه، وأدى ذلك لعدم قدرته على فتح جفن العين.

وأضاف أن السبب وراء هذه الحالة يعود إلى تعطيل كلي في العصب الحسي والتهاب حاد في عصب المخ المسؤول عن تحريك أعصاب الوجه، وقد نصحه أطباء المخ والأعصاب وأطباء العيون بتغطية عينه بالضمادة لأن القرانية تضعف في حالته.

وعلى الرغم من التحديات والمضاعفات الناجمة عن المرض، أكد خالد جواد أنه يشعر بالتحسن والاستقرار الآن، وأنه يعتبر هذه التجربة ابتلاء من الله يهدف ليفتح أعينه على أمور جديدة في حياته، ويتعلم منها الصبر وعدم الزعل.

وشارك البلوجر تجربته هذه مع جمهوره، وحثهم على أن يفكروا إيجابيًا في الحياة، وأن يتعلموا من كل تحدي وصعوبة يواجهونها، وأن يحاولوا الاستفادة من الاختبارات التي تواجههم لتحقيق النجاح والتقدم.

وختم كلامه بنصيحة قيمة للجميع بأنه في الحياة كل فرد لديه امتحانه الخاص، والأهم أن يتعلم من هذه الامتحانات ويبتسم في وجه الحياة، ويعمل جاهدًا على تحقيق الخير لنفسه وللآخرين، وأن يتجاوز التحديات بروح إيجابية وتفاؤلية.

واختتم: “ركز في امتحانك و سيب الناس تركز فى امتحانها الدنيوي، مش بقولك تبقى انانی و منحط لا بالعكس اسعى بالخير، بس متبقاش انتبايظ و تروح تصلح غيرك و تنصحة و تسأل عمل ايه و تنسى نفسك اللى ليها حق عليك و من اهم قواعد الرضا و عدم الإكتئاب هو انكتسامح و تسامح من قلبك لأن الزعل يعطى الشعور بالقلق أو التململ أو العصبية، البطء في التفكير أو التحدث أو تعطل حركات الجسم .. الشعور بانعدام القيمة الذاتية أو الذنب أو تركيز التفكير على الإخفاقات السابقة أو إلقاء اللوم على النفس الأشياء خارجة عن إرادتك .. وجود صعوبة في التفكير والتركيز واتخاذ القرارات وتذكر الأشياء”.

 

وحدات طبية في برج دار الفؤاد الطبي استلام فوري وحدات طبية في برج دار الفؤاد الطبي استلام فوري
فرصة لكل الأطباء والمستثمرين امتلك عيادتك في برج دار الفؤاد الطبي

مواضيع تانية ممكن تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى